البريطاني لويس هاميلتون

اقترب البريطاني لويس هاميلتون من تحقيق الانتصار رقم 44 في مسيرته بسباق الجائزة الكبرى عندما يخوض ختام موسم سباقات الفورمولا وان، والذي يجرى في إمارة أبو ظبي، حيث يسبق الاحتفال بالعيد القومي في الإمارات العربية المتحدة الذي يأتي بتاريخ الثاني من كانون الأول/ديسمبر من كل عام.
 
وكشف هاميلتون خلال فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه سيستخدم خوذة وقفازات خاصة في هذا السباق تحمل رقم 44 ومزينة بألوان خاصة تتماشي مع هذه الاحتفالية. مؤكداً بأنه يثق في تحقيقه الفوز في السباق رقم 44 خلال مشواره بسباق الجائزة الكبرى. يشار إلى أنه من الممكن ارتداء هاميلتون رقم 1 هذا الموسم عقب حصوله على البطولة العام الماضي والفوز بضعف النقاط على حلبة ياس مارينا، ولكنه اختار الاحتفاظ برقم 44 الذي اعتاد حمله منذ أيام سباقات الكارتينج.
 
وأكد البريطاني بأنه هذا العام لا يحمل ضغوطًا كبيرة مثل تلك التي كان يعاني منها في ذلك السباق من العام الماضي. حيث كان لا يستطيع النوم بالإضافة لشعوره كثيرًا بالقلق والتوتر.
 
 ويسعى زميل هاميلتون في الفريق نيكو روزبرغ إلى تحقيق الانتصار الثالث له على التوالي نهاية هذا الاسبوع عقب الفوز في سباقات البرازيل والمكسيك. كما أن الألماني استطاع الفوز بالمراكز الأولى للمنطلقين في السباق خلال الخمس سباقات الأخيرة. وحرص الثنائي من ألمانيـا وفنلندا سباستيان فيتيل وكيمي رايكونين على صعيد سائقي فريق فيراري، على الاستمتاع ببعض الوقت عبر خوض سباق كارتينج على حلبة عالم فيراري في أبو ظبي.