المتسابق جنسون بوتون

يأمل المتسابق جنسون بوتون في التوصل إلى تسوية بشأن مستقبله في سباقات "الفورمولا وان"، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في الوقت الذي يبحث فيه فريق "مكلارين" الإبقاء على بطل العالم لعام 2009 حتى الموسم المقبل، بعد أن أنهى المسابقات في مركز متأخر، الأحد، إذ احتل المركز الـ 14 ضمن سباق الجائزة الكبري الإيطالي.

ويدخل كيفن ماغنوسين الذي جرى إبعاده بعد عام واحد لاستقبال الوافد الجديد فيرناندو ألونسو، وكذلك ستوفيل فاندرون زعيم سباقات ""GP2 ضمن اهتمامات فريق "مكلارين"، غير أن مدير سباقات الأخير، إريك بوليار، كشف في "مونزا"، عن نية الفريق البريطاني في الإبقاء على بوتون، الذي خرج عن المنافسات حتى نهاية كانون الأول / ديسمبر.

وأكّد المتسابق جنسون بوتون أن هناك الكثير من الأمور التي يجب مناقشتها بعيدًا عن فعاليات السباق خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وعند الحديث عن مستقبل بوتون فقد ورد الحديث عن فريق "ويليامز" الذي  بدأ معه المتسابق مسيرته في سباقات الجائزة الكبري وكان ذلك عام 2000، ولكن الفريق سيبقي على فالتيري بوتاس وفيليب ماسا لمواصلة النجاح للعام الثالث على التوالي.
ونفى كلير ويليامز ما تردد عن تواصل الفريق مع بوتون من أجل انضمامه في عام 2016 مؤكداً على أنهم سعداء بما يقدمه الثنائي الرائع فالتييري وفيليبي.
وطرح اسم بوتاس كبديل لكيمي رايكونين حتى أعنلت "فيراري" تمديد تعاقدها مع الفنلندي حتى عام 2016.