رفائيل كابوتي لاعب المنتخب القطري لكرة اليد

اعتبر رفائيل كابوتي لاعب المنتخب القطري لكرة اليد مباراة الدنمارك التي ستقام الجمعة في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة في بطولة العالم المقامة حاليًا في فرنسا ، بمثابة تأهل قوي للعنابي قبل خوض منافسات الدور الثاني للبطولة.

وقال رفائيل في تصريحات صحافية : "الدنمارك فريق قوي جدًا ، نجح في انتزاع صدارة المجموعة بجدارة ويعد من المنتخبات المرشحة للقب ونأمل أن نقدم أمامهم المستوى المطلوب الذي يليق بتاريخ المنتخبين وقدراتها".

وأضاف : "ندخل مواجهة الدنمارك بعد الخسارة أمام السويد في مواجهة صعبة ، فقد لعبنا أمام منتخب يتميز بالسرعات العالية والقدرة على استغلال أنصاف الفرق، وغدًا سنواجه الدنمارك التي تفوقت عليه وبالتالي المباراة ستكون صعبة بغض النظر عن حسم بطاقات التأهل ، ففي المونديال كل المباريات صعبة ومهمة".

ورفض لاعب قطر الحديث عن مباراة الدور الثاني وأيهما يفضل المواجهة ، قائلًا : "علينا أن نفكر الآن في مواجهة الدنمارك واستغلالها بصورة تؤهلنا للاستعداد بأفضل صورة ممكنة لمباراة دور الستة عشر ، وكما ذكرت كل المنتخبات المشاركة في بطولة العالم قوية وصعبة ، املنا الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة".