مدرب منتخب مصر لكرة اليد، مروان رجب

أكد مدرب منتخب مصر لكرة اليد، مروان رجب، أن المنتخب أدى مباراة جيدة وحاسمة أمام الأرجنتين مكنته من تحقيق الفوز الثالث له والتأهل لدور الـ16 لمونديال فرنسا.

وكشف مروان رجب، في تصريحات خاصة لـ"فلسطي اليوم"، عقب المباراة التي جرت، اليوم الأربعاء، في باريس، أن الأرجنتين لديها فريقًا جيدًا، حقق نتائج طيبة في البطولة الأولمبية، مضيفًا أن دفاع الأرجنتين يُشكل صعوبة لأي فريق وتطلب تغيرًا مستمرًا في تكتيك اللعب لاختراقه وإحراز الفوز".

وأضاف نجم منتخب الفراعنة، أبو الفتوح عبد الرازق أن المباراة كانت في غاية الأهمية لكلا الفريقين لأنه حال فوز الأرجنتين كان سيتبقى لها فرصة خلال لقاءها القادم أمام البحرين.

وأضاف أن المنتخب لعب بشكل جيد، وكان شديد التركيز وأنهى المباراة لصالحة،مشيدًا بالحضور الملحوظ لأبناء الجالية المصرية في المدرجات.

وهنأ مدرب الأرجنتين إدواردو جالاردو، المنتخب المصري بتأهله، قائلا: "إن المباراة كانت صعبة، حيث أن المنتخب المصري لديه دفاع قوي ويتميز بالسرعة في الأداء مكنته من التهديف".

فيما قال نجم الأرجنتين، فيديريكو فييرا، "إن الأرجنتين لم تلعب بمستواها خلال مشوارها في البطولة وارتكبت أخطاءً متتالية استفاد منها الخصم وأصبح فيما بعد من الصعب تعويض الخسارة".

وكان منتخب مصر لكرة اليد، قد صعد إلى دور الـ16 في كأس العالم لكرة اليد بعد فوزه على منتخب الأرجنتين بنتيجة 31ـ26 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على صالة أكور هوتيل أرينا في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بمونديال اليد في فرنسا.

وبتلك النتيجة، يصبح رصيد منتخب مصر 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا في انتظار نتيجة مباراة الدنمارك وقطر، ويبقى منتخب الأرجنتين بدون رصيد في قاع المجموعة.