"الليالي" تُهدي عملاءها Pear n Ice

تحتفل مجوهرات "الليالي" بحلول رأس السنة الميلادية بإطلاقها تشكيلتها الجديدة Pear n Ice من الخواتم والحلقان لتمنح أجمل لحظاتكم لمسة من التألق والروعة.

وقد صُممت تشكيلة Pear n Ice من الذهب الأبيض الفاخر "عيار 18 قيراط" مزيّنة بألماسات ناعمة بشكل الأجاص، الذي استوحت منه مجوهرات "الليالي" اسم التشكيلة.

وتعكس التصاميم جمالاً أخآذًا بدقة بتفاصيلها وتناسقها الجذاب بين الحلق والخاتم لتزيّن إطلالتك وتمنحك سحرًا وجاذبية.

وفي سعي مجوهرات "الليالي" الدائم في توفير كل ما هو مناسب لجميع الأفراد، تأتي تشكيلة Pear n Ice بقياسين صغير وعادي، يتوافّر خاتم القياس العادي من الماس عيار 2.0 قيراط بسعر 10,800 درهم إماراتي، وحلق الماس عيار 1.3 قيراط بسعر 21,500 درهم، أما القياس الصغير من الخاتم فيتوافّر بسعر 7,500 درهم والحلق بسعر 13,000 درهم إماراتي.

وفي مناسبة إطلاق التشكيلة الجديدة، علّق المدير العام لمجوهرات "الليالي"، أنوراج سينها: "لطالما أردنا أنَّ نجعل من تصاميم مجوهرات "الليالي" خيارًا مناسبًا لجميع الأفراد، وتعتبر تشكيلة Pear n Ice مثالاً يعكس الأناقة والأنوثة التي تتمتع بها كل امرأة تهوى المجوهرات، لاسيما الألماس، فهو يعتبر إضافة فاخرة  لإطلالتها في مختلف المناسبات، ولذلك حرصنا على توفير تشكيلة ألماس بأسعار متنوعة ومعقولة لتكون في متناول الجميع".