الصنادل البيضاء صيحة جديدة

طرحت مختلف الماركات العالمية مجموعة من الصنادل الراقية والمميزة بتصاميمها الفاتنة التي جاءت بلونها الأبيض الناصع الذي يعتبر من الألوان الصيفية التي دخلت الموضة هذا الموسم بقوة كبيرة وحققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء لاسيما عاشقات الموضة والمتتبعات لآخر الصيحات العالمية.

واحتلت هذه القطع واجهات المحلات العالمية تتوج أناقة المرأة وتجعلها غاية في الجمال والتألق وتكمل إطلالاتها النهارية والمسائية وتتأنق كأميرة في طلتها التي ستبهر جميع المحيطين بها و تكون محط الأنظار.

وبما أنَّ الأحذية هي قطع تجد المرأة دائمة الاهتمام بجديدها وآخر صيحاتها سعى المصممون العالميون إلى طرح تشكيلة راقية منها باللون الأبيض الناصع واللامع الذي يُعد لون الصفاء والجمال، التي جاءت بأشكال وموديلات مختلفة ومميزة تحقق الأنوثة التي ترغب فيها كل سيدة، التي صممت بحرفية عالية وقدمتها أشهر الماركات العالمية، ليكون موسم 2015 عام التألق لكل السيدات.

وظهرت موديلات راقية خفيفة ومريحة كما أنها عملية ومتنوعة، ما يمنح المرأة  فرصة اختيار التصميم الذي يعجبها من تصاميم الأحذية البيضاء العصرية التي تساير الموضة الرائجة هذه الأيام.

وتنوعت هذه القطع في تصاميمها إذ منها الأحذية المفتوحة والمقفولة فضلا عن الصنادل بالكعب العريض والرقيق، كما تم اعتماد جلود ذات جودة عالية، تمنح السيدة التي ترتدي هذا التشكيلة النعومة و الراحة التي تحتاجها لتكون في كاملة أناقتها.

وتتوفر بعضها على الريش والحجارة أو العقيق، ما أضفى عليها لمسات بسيطة تزيد من جماليتها في الإطلالة، ما يمنح مظهرًا عصريًا وجذابًا ويجعل المرأة أنيقة تتمتع بها طيلة اليوم وفي مختلف الأنشطة سواء كانت سهرة خاصة أو رسمية.