أحمر شفاه

تعتمد صيحات المكياج على إبراز الجمال الطبيعي بالمكياج أيضًا مثل صيحة  no makeup – makeup والتي تعتمد على البشرة المصقولة والشفاه الناعمة الممتلئة و مكياج بألوان حيادية و التي تعتمدها كثيرًا أشهر عارضات الأزياء .

ويمكننا إخفاء عيوب كل منطقة في الوجه  بكريمات الأساس و البودرة و مصححات الألوان و خافي الهالات و غيرها ماعدا الشفاه التي مهما بلغت قوة ترطيب الحمرة أو الغلوس وكانت الشفاه متشققة جافة خالية من الحيوية فذلك سيؤثر على إطلالة المكياج النهائية . 

تعرفي على أكثر الحلول سرعة وفعالية لمنح الحيوية والنعومة لشفاهكِ في غضون دقائق قليلة ، كما أن تلك الخطوات و المستحضرات عملية و تصلح للتطبيق في النهار قبل العمل أو الجامعة أو ليلًا . 

الخطوة الأولى : أثناء التحضير للخروج قومي بتدليك الشفاه بواسطة فرشاه الأسنان لإزالة الجلد الميت و تنشيط الدورة الدموية بها .

الخطوة الثانية : تعتمد على اختيار منتجات ترطيب الشفاه المختلفة عن مرطبات الشفاه التقليدية مثل الليب بالم و غيرها ، لذلك اخترنا اليوم مُستحضرات لا تتخلى عنها النجمات لشفاه مثالية ، و أنتِ أيضًا يجب أن تقتني تلك المستحضرات التي ستغير الشفاه إلى الأجمل . 

من ديور Dior Addict Lip Glow Color Reviver Balm المُفضل لدى بيلا حديد فهو يمنح الشفاه ترطيب فائق من دون طبقة دهنية كما بمجرد وضعة على الشفاه يتفاعل مع درجة حرارتها و لونها ليمنح الشفاه لونًا طبيعيًا، يأتي بدرجات عدة اخترنا منها الأكثر طبيعية و هي Sheer pink

من علامة كلينيك Chubby Stick Baby Tint Moisturizing Lip Colour Balm أصابع تمنح الشفاه ترطيب و لونًا طبيعيًا بإمتزاجها مع لون الشفاه ، لن تتخلي عن واحدة من درجات ألوانها الرائعة في حقيبة المكياج