اللون الأحمر لماكياج جذاب

يعتبر اللون الأحمر هو اللون المميز في عيد الميلاد المجيد، وفي احتفالات العام الجديد، لأنه ذلك اللون الذي يرتديه بابا نويل، والذي يُعد علامة مميزة في احتفالات العيد.

ويعتبر اللّون الأحمر من أكثر الألوان التي ظلمت منذ أعوام لاعتباره قويًا على العيون، ويمنح الماكياج نظرة متعبة وحزينة، إلا أنه اليوم عاد ليتجدد وهجه بماكياجات جميلة تُزين العيون لتمنحها رونقًا مُفعمًا بالجاذبية، فيمكن تطبيقه كظلال مع الأيلاينر، فاختاري اللون الأحمر الداكن الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة لهذا العام كاللون العنابي وطبّقيه مع رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطة.

إبدئي أوّلًا بتطبيق الظّلال على كامل جفن العين، وأضيفي منه تحت الرّموش السّفلية، انتقلي بعدها لرسم الأيلاينر وتطبيق الماسكارا أو الرّموش الاصطناعية. ننصحك بتطبيق الـHighlighter  عند مدمع العين، لتحصلي على نظرة مشرقة، أمّا أحمر الشّفاه فعليك تطبيق لون النيود لتحصلي على ماكياج وجه متناسق.

ويمكن أيضًا، تطبيقه مع القليل من الماسكارا فقط، ولماكياج عيون ناعم وجذّاب، اعتمدي لون الأحمر بالتركيبة الناعمة المائلة إلى الزّهري، وطبّقيه على كامل جفن العين المتحرّك، وانتقلي الى اعتماده أيضًا تحت الرّموش السّفلية، طبّقي بعدها الماسكارا أو الرّموش الاصطناعية، ولو كنت من صاحبات العيون الكبيرة يمكنك تطبيق القلم الأسود داخل العين بنعومة لتتمتّعي بـ"لوك" عصري وجذّاب، ويمكنك مع ماكياج العيون هذا اختيار أحمر الشّفاه باللون الأحمر .

وطبيقه مع الظّلال الميتاليكي الذّهبي، كوني دائمًا السّباقة في عالم الماكياج والجمال واختاري المزج بين الأحمر والذّهبي اللامع، واحصلي على إطلالة مشرقة، إبدئي أوّلًا باعتماد ظلال العيون بلون الذّهبي الميتاليكي اللّامع على جفن العين المتحرّك وأرسمي خطًّا رفيعًا من الأيلاينر لتوسيع فتحة العين، انتقلي بعدها إلى تطبيق ظلال العيون باللون الأحمر الترابي على الجفن الثّابت من العين، وأضيفي منه القليل تحت الرّموش السّفلية، ولا تنسي الرّموش الاصطناعية أو تطبيق الماسكارا بكثافة وأنهي ماكياجك برسم القلم الأبيض داخل العين، أمّا بما يخص أحمر الشّفاه فإنّ كنت من محبّات لون النيود، ويُمكنك تطبيق القلم الأسود داخل العين، وإن كنت من محبّات أحمر الشّفاه الداكن إبقي على القلم، ولا تنسى الـ Highlighter عند أول العين لإطلالة مشرقة.