أحمر الشفاه غير اللامع

ركزت الماركات العالميّة وشركات التجميل، في الآونة الأخيرة، على التركيبة غير اللامعة لأحمر الشفاه، بعدما استقطبت اللامعة الاهتمام لسنوات مضت.

ويُعد هذا التوجّه الجديد له العديد من الأسباب، ومنها:
 
1- تأدية دور قلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه معًا: مع هذا النوع من أحمر الشفاه، يمكنك بسهولة أن تحدّدي شفتيك بواسطة إحدى زواياها، من ثمّ تعبئة الشفاه، لإظهارها أكثر امتلاءً، وبهذا يمكنك التأكّد من أن هذا المستحضر له استعمال ثنائي في ماكياجك، ما يشجّعك على تجربته واعتماده أساسيًا لتألّق إطلالتك.


2- مواكبة الموضة العصريّة: منصّات الموضة العالميّة أكّدت أنّ التركيبة غير اللامعة هي ضمن الصيحات العصريّة، فقد وجدناها في عدد كبير من العروض، ولعلّ كايلي جينر هي أكثر النجمات اللواتي يروّجن لها، ما يجعلك وبعد إتباعها متأكدة من أنّ إطلالتك تواكب خطوط الموضة العالميّة والعصريّة.


3- ضمان الديمومة على الشفاه: بما أنّ التركيبة غير اللامعة تتّصف بطابعها المخملي، فهي حتمًا تبقى على الشفاه لمدة أطول من اللامعة، وكأنّها تلتصق تمامًا على شفاهك، ويصبح التخلّص منها أمرًا صعبًا، لذا اعرفي أنّ الماكياج طويل المدى يتطلّب هذا النوع من المستحضرات.


4- الإطلالة الجديّة والنضوج: هذا النوع من أحمر الشفاه يمنحك مظهرًا ناضجًا وجديًّا، ويتلاءم في شكل خاص مع المناسبات الرسميّة، بعكس التركيبة اللامعة التي ترتبط بإطلالات المراهقات والمناسبات التي لا تتطلب ماكياجًا قويًا إلى حد كبير.