منتجع "لمياء"

يشهد منتجع "لمياء" المتواجد في منطقة النخيل السياحية في مراكش، إقبالًا كبيرًا الآن، إذ يصل طلب الحجز فيه إلى مائة في المائة من قبل السياح الأجانب من مختلف الجنسيات، لاسيما  الأسر والعائلات التي تقصد مراكش في الفترة الربيعية لقضاء عطلة مميزة يسودها الهدوء والاستمتاع بالراحة.

اشتهر منتتجع "لمياء" في كل بقاع العالم ، لما يوفره من خدمات مميزة وأنشطة ترفيهية راقية فضلًا عن التخفيضات التي يعرفها من أجل استقطاب عدد كبير من السياح الأجانب، الذين  يعرفون أنَّه وجهتم المفضلة التي يقصدونها كلما أتيحت لهم الفرصة للمجيء إلى مراكش واعتادوا على قضاء عطلهم بين أحضانه.

ويعتبر "لمياء" من بين المنتجعات الراقية في المدينة الحمراء التي لا تعرف حالة ركود طيلة العام، وفي كل الفصول المناسبات.

 ويذهب السياح إليه، لاسيما الذين يعشقون قضاء أوقاتهم في مجمع عائلي من خلال اختيار إحدى إقامات المنتجع أو فيلا من الفيلات التي تتواجد بكثرة في كل أرجائه، إضافة إلى الغرف المميزة، والمرافق المجهزة على أكمل وجه بوسائل مهمة يحتاجها الزائر أثناء إقامته من أدوات إليكترونية وصحية وغذائية وغيرها.

كما يمتاز "لمياء"، بخدمات مميزة وعالية الجودة تجعله الوجهة السياحية التي يجد فيها الزائر ضالته، علاوة على التصميم الراقي والمميز الذي يبرز المنتجع ويجعله غاية في الجمالية والرقة والروعة المغربية التي تظهر في بعض اللمسات التقليدية التي تجدها في كل الفضاءات.

ويقدم المنتجع يقدم خدمة المطاعم المتنوّعة والمميزة التي يتفنن فيها طاقم متمكن من عمله ويتقن جميع الأطباق المغربية والعالمية، فضلًا عن خدمة المشروبات التي تقدم في مقهى خاص بالمنتجع يجمع بين ما هو تقليدي مغربي وعصري أوروبي.

ويعتبر هذا التنوع سر الإقبال الكبير الذي يجعل السائح لا يفكر مرتين عندما يقرر الذهاب إلى مراكش ليقصد  "لمياء" من أجل تذوق طعم العطلة الربيعية التي يلمس ملامحها في المدينة ككل، فضلًا عن ضواحيها التي ترتدي كسائها الأخضر الذي يفتح نفس الزائر لقضاء أيام ربيعية بين أحضان المدينة والاستمتاع بطقسها الدافئ والمشمس.