فندق "Missoni" في الكويت

افتتحت مجموعة فنادق "Rezidor " فندق ميسوني "Missoni" في دولة الكويت وتحديدًا في Symphony Center الواقع في المنطقة التجارية، حيث استوحت مديرة الابتكار في دار ميسوني، روزيتا ميسوني، تصميم الفندق وهندسته الداخلية من الخليج الفارسي والثقافة الشرقية فمنحته ألوانًا مليئة بالحياة وزيّنته بأكسسوارات ورموز تعكس روح الدار الإيطالية.

وجعلت روزيتا ميسوني بلمساتها المفعمة بالأناقة، مدخل الفندق عصريًا بامتياز، مفعمًا بالحياة، بألوانه التي تميل إلى البنفسجي، وأرائكه المريحة والدافئة، ما أضفى على أجواء الفندق لمسة عصرية منعشة.

ويُعد فندق Missoni  الثاني هذا، اليوم مرجعًا في عالم التصميم الفندقي، تمامًا كفندق ميسوني الأول الذي افتتح في ادنبرغ في العام 2009، يضم ميسوني - الكويت 169 غرفة صمّمتها روزيتا ميسوني بنفسها، تتمتّع جميعها بإطلالة رائعة على شاطىء البحر.

وتمّ تصميم غرف هذا الفندق بدقة متناهية لتؤمن الراحة القصوى للنزلاء. وقد أتى هذا الجناح بالغ الدفء والأناقة بمفروشاته وأكسسواراته الخشبية، فضلاً عن إطلالة  مذهلة على أجمل إبداعات الطبيعة.
وحرصت مصممة الفندق على أن يتمتّع النزلاء بإطلالة رائعة على شاطىء البحر، فاستبدلت أحد جدران كل غرفة بنوافذ زجاجية كبيرة تؤمن للنزلاء لوحة زرقاء بامتياز، أما الأرائك فوضعت في المكان المناسب أمام تلك النوافذ حيث يرتاح الجسم ويختبر لحظات فريدة من الرفاهية وجمال الطبيعة.

ويقدّم فندق ميسوني - الكويت، أهمّ الخدمات وأرقاها، فمن الغرف المميزة، والمطاعم الراقية والمنتجع الصحي الفخم، مروراً بالصالات المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، قاعة اللياقة البدنية، حمام عربي، حمام بخاري، وصولًا إلى مسبح كبير يطلّ على المدينة.