ديكور المطابخ المودرن

اختلفت تصاميم المطابخ عن ذي قبل، فأصبحت المطابخ يطغى عليها الأسلوب العصري المتمثل في الخامات الحديثة، الأشكال الغير تقليدية و الألوان الرائعة.

لم تعد المطابخ الخشبية هي الخيار الوحيد أمامك، فمع التطور الذي تشهده الديكورات الداخلية للمنازل أصبحت الخيارات لا نهائية لتناسب مساحة كبيرة من الأذواق. العديد من الخامات تربعت على عرش التصاميم الحديثة للمطابخ المودرن ما بين الأكريليك، المعدن و الألوميتال. كما طغت الألوان العصرية على المطابخ لنجد ألوان غير نمطية لم يكن من المعتاد استخدامها من قبل كالأصفر، البرتقالي، الأحمر وغيرها. لعل أهم مايميز المطابخ المودرن هو التصميم الذي يجمع بين ثلاثة أشياء: الجانب الجمالي، الشق العملي والأحجام الموفرة و الصغيرة.

شاهدي مجموعة من أحدث المطابخ المودرن واستوحي منها ما يناسبك..
تسعى شركات الأثاث و الديكور إلى ابتكار قطع تحقق الجانب العملي والاستغناء عن القطع ذات المساحات الكبيرة. أصبحت الأرفف بديل عملي وأنيق للخزانات، الدواليب و الأدراج. اخترنا لكِ تصميم رائع وعملي للطبخ، مع الموقد المسطح الذي يناسب المساحات الصغيرة. طاولة الطعام الملتصقة بالمطبخ بتصميم فريد ورائع لا تحتاجين معه إلى سفرة منفصلة. التصميم يناسب المساحات الضيقة و الشقق الاستوديو.

إذا كنتِ تمتلكين شقة مفتوحة، يمكنكِ تنسيق المطبخ وغرفة الطعام بطريقة عصرية رائعة. في هذا التصميم بالرغم من الجمع بين ثلاث غرف في  مساحة واحدة إلا أن التنسيق بينها كان ناجحاً تماماً. وحدات المطبخ بطول الحائط أعطت واجهة رائعة وحيوية للديكور، كذلك وضع طاولة الطعام والمقاعد على منطقة مرتفعة استطاع الفصل بين الغرف لتبدو في مساحة مخصصة لها. أخيراُ فإن تنسيق الألوان كان عامل النجاح الأول فنجد البرتقالي في المطبخ، طاولة غرفة المعيشة، مقاعد طاولة الطعام باللون البرتقالي الشفاف و هو ما أعطى الغرف إطلالة متناغمة