كوشات عصرية لديكور


تعتبر كوشة العروس جزءًا اساسياً من حفل الزفاف والديكور الفاخر الذي يظهر أناقة وجمال العروس. لذلك تابعي معنا أجمل موديلات كوشات عصرية وفخمة بأساليب مزينة مع الازهار والستائر والاكسسوارات الفخمة لاضفاء اجواء ساحرة ورومنسية في هذا اليوم.

اذا كنت تبحثين عن كوشة بيضاء وناعمة قومي بتزيينها بالاضاءة البنفسجية الفاخرة وننصحك باختيار اجمل الازهار الجانبية الملونة مع الشموع الرومنسية على الجوانب.

تميّزي باختيار زفافك بأسلوب بارز واعتمدي اللون الذهبي الملكي والفخم لتزيين الجدران خلف الكوشة مع الزخرفات الناعمة بالاضافة الى الاضاءة الناعمة والشموع الموضوعة داخل فازات شفافة على الارضية.

تعتبر الأزهار من أجمل الأكسسوارات التي تزين كوشة العروس مع ديكور فاخر من الورود والستائر مع الاضاءة الملونة التي تجعل هذا المكان خيالياً يوم الزفاف.

للعروس التي تبحث عن البساطة اختاري كوشة بيضاء مع اللون الذهبي واضفي المزيد من الفخامة مع الستائر البيضاء وباقات الازهار التي تجمع مختلف تدرجات اللون الزهري والابيض.

أما اذا كنت تفضلين الأسلوب الكلاسيكي الناعم والفخم فننصحك باختيار الكوشة البيضاء المزيّنة بأجمل باقات الورود البيضاء على الجوانب مع القواعد والاكسسوارات الذهبية الفاخرة.