الفنانة المصرية هبة مجدي

لفتت الفنانة المصرية هبة مجدي، الأنظار إليها منذ ظهورها على الساحة الفنية، ليس فقط بفنها بل بملابسها البسيطة المحتشمة واختياراتها التي تلائم الكثير من الصبايا بالإضافة إلى وجهها الهادئ، كما أنها حديث الكثيرين هذه الأيام كونها تشارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

واختارت هبة مجدي بلايزر أو الجاكيت الطويل بخامة الستان، مع تطريزات الورود الناعمة بالألوان الترابية، وارتدت معه بنطلونا أبيض بقصّة واسعة، مع حذاء الكاحل باللون الأسود، كما تميل هبة لارتداء العبايات والقفاطين المميزة والمختلفة، مثل العباية السوداء ذات الكتابات المرسومة بالخط العربي، أو العبايات الشيفون المزركشة بألوان الربيع والصيف.

ولفتنا اختيار هبة مجدي للبلايزر المخطط بالطول بلوني الكحلي والأبيض، مع حزام الخصر، وارتدت معه توب أسود أنيقا، يناسب شعرها بلونه الذهبي وبشرتها الفاتحة.
تهوى هبة ارتداء الكيمونو الطويل الواسع وتنسقه مع بلوزة بالألوان الفاتحة لإطلالة صيفية منعشة، وعقد كلاسيكي من الأحجار، وجينز عصري بتصميم الـGirl Friend.
في إحدى إطلالات هبة المميزة والمحتشمة، اختارت بلوزة من الستان باللون الأخضر، مع الكشاكش عند أطراف الأكمام، وانتقت إكسسوارات ذهبية وأقراط الأذنين الدائرية الكبيرة.