محمد هنيدي وكريستيانو رونالدو

في أول تجربة له لتقديم برنامج إذاعي، طل الفنان محمد هنيدي بصوته المميز وطريقته الخاصة على جمهور راديو "إينرجي" من خلال أولى حلقات برنامجه "حدوتة" على تردد92.1.

وتقمص هنيدي في أولى حلقات البرنامج الموجه للأطفال، شخصية "أوشو" الذي أراد هو وصديقه تقليد "سوبر مان" ومحاولة الطيران.

وفي أحداث الحلقة حاول "أوشو" اقناع صديقه بالطيران مثل "سوبر مان"، واختار أن يهبطا في الاستاد لمقابلة لاعب الكرة "كريستيانو رونالدو"، وأقنع " أوشو" صديقه بأنهما بإمكانهما الطيران إذا اشترا ملابس "سوبر مان"، ليتوجها إلى مكان بيع الملابس، ثم اشترا ملابس "سوبر مان" وحين قاموا بتقليده ومحاولة الطيران كان السقوط والإصابة من نصيبهما، ليؤكد "أوشو" أن ما يقوم به "سوبرمان" هو محض خيال لكونه مسلسل كارتون، ولا يمكن تقليده.

برنامج هنيدي يذاع مرتين في الأسبوع، حيث يروي في كل حلقة "حدوتة" يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.

وتبدأ كل حلقة من برنامج "حدوتة" بمقدمة يمهد فيها هنيدي للموضوع، قبل الانتقال إلى "سكتش تمثيلي" يقوم ببطولته مجسدا شخصية تحمل اسم "أوشو"، ثم أغنية تتعلق أيضا بموضوع الحلقة، ثم يعلق هنيدي في ختام الحلقة.

أما شخصية "أوشو"، فهى محور كل السكتشات التمثيلية، ولن تكون لطفل في جميع الحلقات، كما يعتمد البرنامج شكلا تفاعليا، يجعل الأطفال المستمعين جزءً من الحدوتة، سواء في تخيلهم لشخصية "أوشو"، أو في إكمال بعض الحواديت التي يبدأها هنيدي.