المسلسل التركي المدبلج "ليث ونورا"

قرّرت قناة  "MBC مصر" عرض المسلسل التركي المدبلج "ليث ونورا" من الأحد إلى الخميس في الثامنة مساءً، ويبدأ عرضه الأحد المقبل.

وتدور أحداث المسلسل ما بين روسيا وتركيا، وتحديدًا في العام 1920، وهي الحقبة المعروفة بـ"حقبة الحب والحرب"؛ حيث أعقبتْ تلك الفترة نهاية أحداث الحرب العالمية الأولى، وما تلاها من إعادة توزيع لخارطة العالم وانتشار القوى العظمى في تلك المرحلة.

وفي هذا السياق، يلعب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ دور ضابط صلب وشجاع من شبه جزيرة القرم، يحمل اسم "ليث"، يلتقي فتاة حسناء روسية الأصل تُدعى نورا.

وعلى الرغم من صرامته العسكرية وقساوة طباعه وشراسته المعروفة في الجيش، تشاء الأقدار أنَّ يقع ليث في حب نورا من النظرة الأولى، ليذوق هذا العسكري الشرس من كأس الحب بكل ما فيه من مرارة ولوعة.

وستؤول أحداث هذا الحب الحالم في زمن الحروب والآلام، وهل سينجح عشق ليث ونورا في تخطّي جميع العقبات السياسية والاجتماعية والعسكرية، لاسيّما وأنَّ نورا تنتمي لعائلة أرستقراطية روسية كبيرة وثرية، وأنَّ أخاها الذي كان زميل ليث في الجيش، بات عدوّه بعد أن تحوّل إلى رجل أعمال؟! الإجابات برسم الأحداث المتسارعة والمشوّقة لمسلسل "ليث ونورا".