الدكتور عبدالخالق حنش

اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة أمس أعمال "ملتقى الحوار الطلابي", بحضور مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالخالق حنش والمساعدة للشؤون تعليم للبنات نوال الدرمحي عبر الدائرة الصوتية, ومشاركة عدد من المناطق التعليمية, وذلك بمقر قاعة الأمير فيصل بن محمد التعليمية.

وتخلل اللقاء الذي استضافته المنطقة لمدة يومين عدداً من أوراق العمل والأطروحات والحوارات الإيجابية المتميزة أبرز من خلالها الطلاب والطالبات قدراتهم الذهنية والقدرة على الحوا البناء والتفكير المنظم وعمق الفكرة.

وأفادت المساعدة للشؤون التعليمية في كلمةٍ لها عبر الدائرة الصوتية أن اللقاء كان على مستوى متقدم من الحوارات والمناقشات التي تنم على قدر عالِ من الاطلاع والقدرة على تعرف وجهة نظر الآخر والاستفادة من أفكاره, مقدمةٌ شكرها وتقديرها لوزارة التعليم لما
توليه من رعاية واهتمام للطلاب والطالبات وحرصها على تنمية المهارات والميول لديهم من خلال ما تقدمة من برامج وفعاليات تثريهم وتصقلهم وتنمي مهاراتهم، ولإدارة نشاط الطلاب ونشاط الطالبات على حسن التنظيم والاهتمام والحرص على إنجاح هذا اللقاء.

وعبر مشرف النشاط الطلابي بالأحساء في كلمته التي ألقاها نيابة عن إدارات تعليم المناطق المشاركة عن شكره وتقديره لما قدمته إدارة التعليم بالباحة من حسن الاستقبال والاحتفاء بالضيوف المشاركين والاهتمام والحرص على إنجاح اللقاء.

وفي الختام كرّم المساعد للشؤون التعليمية للبنين الطلاب المشاركين ومشرفي المناطق واللجان المنظمة, فيما كرّمت المساعدة للشؤون التعليمية بالقاعة النسائية الطالبات المشاركات ومشرفاتهن واللجان.