جامعة الأزهر في قطاع غزة

اختتمت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر في قطاع غزة، حملة "مرحبا"، لاستقطاب الطلبة الجدد، بعقد لقاءات ترحيبية وإرشادية لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وقال عميد كلية الدراسات المتوسطة، رامي رابعة، خلال اللقاء إن الكلية تبدأ عامها الجديد برؤية مستقبلية واعدة، وبمزيد من العمل والعطاء المستمر لتحقيق الإنجاز والتميز في الأداء الأكاديمي والإداري.

وأضاف أن الكلية تهتم بتقديم خدمات تعليمية تعتمد على أحدث وأفضل الأساليب وطرق التعليم بالاستعانة بقدرات أكاديمية متميزة وبأحدث المناهج لتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع.

وأشاد رابعة بحملة "مرحبا" ودورها في تعريف الطلبة الجدد بالكلية وبرامجها الأكاديمية، موضحا أن الحملة انطلقت لاستقطاب الطلبة الجدد، وحققت نتائج متقدمة، واستطاعت أن تنقل بصدق رسالة الكلية ورؤيتها ودورها في خدمة المجتمع بدوره، أكد مساعد عميد الكلية للشئون الإدارية والمالية علاء حمدونة، على ضرورة الحفاظ على ممتلكات الكلية، مشددا على التزام الكلية بتقديم كل ما هو ضروري ومهم لطلبتها لتأمين حياة جامعية مستقرة وموفقة.

من جهته، نوه مساعد عميد الكلية للشئون الأكاديمية سليمان الطلاع، إلى أهمية اطلاع الطلبة الجدد على النظام الأكاديمي للكلية والتعمق في معرفته لتجاوز كل العقبات التي قد تعترض مسيرتهم الدراسية وتهدد مستقبلهم التعليمي.

من جانبه، أكد منسق القبول والتسجيل وشئون الطلبة في الكلية يحيى المدهون، على أهمية تحقيق أقصى درجات التفوق والنجاح بالمزيد من الجد والمثابرة والاجتهاد وتنظيم الوقت.

ولفت المدهون إلى أهمية الالتزام بأنظمة وقوانين الكلية لتأمين حياة جامعية مليئة بالحيوية والنشاط لمساعدة الطلبة على تفجير طاقاتهم وقدراتهم، وبناء شخصياتهم وتحقيق طموحاتهم بغد أفضل من خلال تخريج كوادر مهنية على درجة عالية من المعرفة والكفاءة العلمية.