جامعة الحدود الشمالية

احتفلت جامعة الحدود الشمالية بخريجيها أمس الثلاثاء، بينما لا يزال يطالب عدد من الخريجين بسرعة تسليمهم وثائق التخرج ليتمكنوا من التقديم على الوظائف قبل 30 شعبان الجاري، فيما لا تزال الجامعة تصر على عدم توزيع وثائق التخرج قبل 4 رمضان المقبل حسب إعلانها السابق.

ورعى الحفل نيابة عن أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وكيل إمارة المنطقة صالح بن عبدالكريم المحيميد، بحضور مدير الجامعة الدكتور سعيد آل عمر، حيث أعلنت الجامعة في حفلها عن تخريج الدفعة الثامنة من طلابها في مقر الإدارة "كلية المعلمين سابقا"، بحضور عدد من أعيان المنطقة وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

وقال آل عمر في كلمته خلال الحفل، إن الأمم لا ترتقي إلا بالعلم، كاشفا عن بدء التحضيرات لافتتاح فرع جديد لكلية العلوم والآداب شطر الطالبات بمحافظة العويقيلة التي تقع على بعد 150 كيلومترا شرق مدينة عرعر، وذلك فور الانتهاء من تجهيزها لبدء الدراسة مع مطلع العام الجامعي المقبل 1436/1437.

إلى ذلك، رعت الأميرة جواهر بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود حفل الطالبات بحضور الخريجات وعضوات هيئة التدريس بالجامعة وأمهات الخريجات.

وأكد المشرف على العلاقات العامة والإعلام في الجامعة المتحدث الرسمي الدكتور مفضي بن رطيان الشراري، أن الحفل موحد لجميع خريجي وخريجات الجامعة في عرعر بما في ذلك فروع الجامعة في رفحاء وطريف، مؤكدا أن الجامعة وفرت وسائل المواصلات الآمنة لنقل الخريجات وأمهاتهن من رفحاء وطريف إلى عرعر.