المتطوعة في الهلال الأحمر الإماراتي آيات حسين العوذلي

أكدت الناشطة الجنوبية والمتطوعة في الهلال الأحمر الإماراتي آيات حسين العوذلي، أن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في عدن، والمدن الجنوبية الأخرى، أعادت الأمل المفقود منذ ربع قرن.

وأثنت آيات وهي عاملة متطوعة في فريق الهلال الأحمر الإماراتي، على جهود دولة الإمارات وهلالها الأحمر على كل ما يقوم به من عمل إنساني وأخوي كبير يتمثل في مساعدته الإنسانية غير المحدودة.

وأوضحت في تصريحات لـ "24"، أن الدور الذي لعبه الهلال الأحمر في عدن كان شريكًا أساسيًا في دعم وإدارة وتنظيم المساعدات الإغاثية في المناطق الجنوبية للمحررة جنوب اليمن، زرع الأمل المفقود منذ ربع قرن، كما ساهم في بناء وتنمية القدرات العاملين في لجان الإغاثة والاستفادة غير المتواكبة للهلال في أنحاء العالم، وترميم وإعادة تأهيل المباني الحكومية "الشرطة، الدفاع المدني، مدارس، مستشفيات".

وعن دولهم كمتطوعين قالت آيات: "دورنا كمتطوعين مع الهلال الأحمر الإماراتي المساعدة والمساهمة في إنجاز الأعمال الموكلة للهلال الأحمر في عدن في أحسن صورة وعكس الصورة الطيبة في أوساط المجتمع".

وأضافت: "من خلال عملي ونزولي الميداني مع الهلال الأحمر الإماراتي أشاهد الناس من جميع الفئات العمرية وخصوصًا الأطفال وأيتام أطفال الشهداء ترتسم على محياهم الابتسامة والسعادة بمجرد مشاهدتهم علم الإمارات وزي الهلال الأحمر الإماراتي".