عطر

يوم جميل ومميز بالتأكيد يحتاج إلى عطر مميز، لذا عروسنا الجميلة لا بد أن تتروي قبل الإقدام على اختيار عطر الزفاف، وأن تختاريه بعناية؛ حتى لا تشعري بعد ذلك بالقلق أو الندم في حال كان الاختيار خاطئاً، واليوم نقدم لك وبحسب مجلة "ياسمينة"، باقة من النصائح التي عليك مراعاتها عند اعتماد عطر الزفاف.

 

• بدايةً، احرصي على أن يكون هذا العطر فخماً، ومن إحدى دور التجميل المعروفة، فلا يمكن مطلقاً التساهل في مسألة اختيار نوعه، فالثقة التي تحوزها هذه الدور هي نتيجة سعيها الدائم لتكون مختلفة، ولتعزّز أنوثة المرأة بالشذى الطيّب.

 

• كما يجب مراعاة أن تختاري العطر الذي يدوم طويلاً، والذي يستمر لساعات خلال النهار، لأنّك تريدين ألاّ يخبو وهج هذا العطر مع مرور الوقت، ولكن هذا لا يلغي أنّ العطر يجب أن يكون عنصراً أساسياً في الحقيبة التي ترافق العروس، وتظل بقربها لتجديد عطرها خلال ساعات الحفل.

 

• من الضروري أيضاً أن تنتقي العطر الذي يشبهك، والقريب من شخصيّتك، ويمكن حتى اختيار النوع المفضّل لديك، وما تضعينه في أيّامك العادية، فتجربة العطر للمرّة الأولى يوم الزفاف، ليس أمراً محبذاً، خوفاً من أي حساسية غير متوقّعة أو منتظرة تنتج عنه.

 

• من المهم كذلك ألا تختاري العطر القوي للغاية، وكذا لا تختاري ماء العطر بتاتاً، فعطر الزفاف يجب أن يكون برائحة معتدلة، ظاهرة إنما لا تزعج المحيطين بك، أو المدعوات عند تقبيلك، ولا خفيفة جداً لدرجة عدم ظهورها، وكأنّك لا تضعين العطر أساساً.