شهر العسل

على الرغم من أن شهر العسل هو أمر تحلم به الفتيات منذ الصغر شأنه شأن حفل الزفاف، أغلب العرائس بسبب الانشغال بالتحضير للزفاف، يتركن أمر شهر العسل للدقيقة الأخيرة. قد يكون الأمر متعلقاً بالميزانية، إذ تفضّل البعض منهن أن يبذخن على الزفاف أكثر من شهر العسل. و لكن الأمر أيضاً بالنسبة لأخريات قد يكون إهمالاً، ما يدفعهن الى الارتباك في ما يتعلق بالتوضيب.

و بما أنه لا توجد قواعد تفرض عليك توضيب الماركات الغالية الى شهر زفافك، لا بد أنك ترغبين في شراء الجديد لتكون الرحلة بالنسبة لك أجمل و تحديداً للذكريات. و نحن لا نتكلم فقط عن ملابس اللانجيري.

و يجب أن تتنبهي الى أن لوجهة الرحلة دوراً كبيراً في ما يتعلق بالأمور التي يجب أن توضّبيها، فالذهاب للتزلج ليس كالذهاب الى منطقة استوائية على الشواطئ. لهذا السبب، و لمساعدتك، إليك الأمور التالية التي لا بد أن تتضمّنها حقيبتك الى شهر العسل و أينما كانت الوجهة:

     قطعة ملابس متميّزة ترتدينها في عشاء الليلة الأولى.
    
     لانجيري متميّز لمفاجأة الزوج في الليلة الأولى.
    
     العطر و سائل الاستحمام اللذان استخدمتهما في ليلة زفافك، إذ إن العطور المتميزة تساعد في ابتكار ذكريات رائعة جداً.
    
     موسيقى متميّزة تحبّانها كلاكما، و تعني لكليكما كثنائي، يمكنك وضعها على آلة تسجيل أو على هاتفك.
    
     مبرّد صغير للحفاظ على برودة المشروبات و العصائر التي قد تأخذينها معك في أي مكان تختارين زيارته أو حتى داخل غرفتك.
    
     لوازم القراءة لكليكما. إذا كنت تعرفين المجلات المفضّلة لزوجك، أو أن كتاباً جديداً صدر، اختاري ما يروق كلاً منكما للقراءة.
    
     حبوب منع الحمل إذا كنت ترغبين في تأجيل الإنجاب، خاصة إذا كنتما قد خططتما لشهر عسل بعزلة بعيد عن الناس قد لا يتضمّن صيدلية تفيدك.
    
     ملابس متميّزة لترتديها في الليلة الأخيرة من شهر عسلك خاصة أنكما ستلتقطان ملايين الصور.
    
     لانجيري متميّز لليلة الأخيرة.
    
     ملابس لتعودي بها الى منزلك، و لا بدّ لك من أن تراعي المناخ في بلدك، إذ ما من شيء أسوأ من انتظار سيارة تاكسي و أنت تنتعلين حذاءً صيفياً مفتوحاً في مناخ قارس.