إليك خطوات تكبير عينيك بالماكياج

عيناك هما مرآة شخصيتك التي تعكس ما في داخلك من أحاسيس وإنفعالات، كما تعكس العين الواسعة أنوثة وجمالا يأسر الأنظار إليك، ويمكنك الحصول عليها بخطوات سهلة عبر الماكياج.
 
- لا تُكثري من الكحل الأسود داخل عينيك، لأنّه سيجعلهما تظهران وكأنّهما غائرتين إلى الداخل وغير واضحتي الملامح. ولكن إذا كنت من عاشقات الكحل، فبإمكانك وضع الكحل الأسود تحت العين مع خطّ الرموش ومديه قليلا الى الخارج، ومن الداخل يُمكنك وضع الكحل الأبيض.
 
- ركّزي على كثافة الرموش؛ فكلّما كانت رموشك كثيفة ومفتوحة، ظهرت عيناكِ بشكل أوسع.
 
- اعرفي أنّ أي تورّم أو انتفاخ حول عينيك يساهم في جعلهما تبدوان أصغر حجماً، لذا احرصي على العناية بهما وعدم السهر لساعات طويلة، والحصول على قدر كاف من النوم.
 
- إنّ موضة الحواجب الكثيفة تخدم عينيك الصغيرتين وتكبّرهما، خصوصاً عندما تتجانس مع شكل وجهك، وتنسّق بدقّة مع عينيك، ومن الضروري تطويلهما ليشعر من ينظر إليك أنّ عينيك يماثلانهما من حيث الطول.
 
- إعلمي أنّ وضع ظلال خفيفة اللون فوق عينيك كالزهري الفاتح أو البيج يمنحهما مظهرا أكبر مما هما حقيقة ويضيء نظرتك.
 
- يمكنك ايضا استخدام قلم تحديد أخضر أو أزرق على الزاوية الخارجية من العين فقط ومديه قليلاً لإعطاء مساحة أكبر للعين ثم ادمجيه بالقليل من ظلال الجفون البنية باستخدام ريشة صغيرة.
 
-  أكملي ماكياجك بطريقة اعتيادية ولكن احرصي على عدم وضع أحمر شفاه واضح، بل يفضل أن يكون "غلوس" شفاف لكي يكون التركيز أكثر على العينين.