خمس خطوات من أجل مظهر جذاب وطبيعي للرموش الصناعية

الرموش الصناعية حيلة تلجئين إليها من أجل الحصول على نظرة جذابة وآسرة، فتضفين جمالاً على رموشك الطبيعية خصوصاً إذا كانت قصيرة الحجم، ونجاح إطلالتك تتعلّق بمدى دمج رموشك الطبيعية برموشك المستعارة لكي لا تبدو هذه الأخيرة في غاية الوضوح،  طبّقي هذه الخطوات الخمس من أجل مظهر جذاب طبيعي.

اقطعي شريطاً من الرموش المستعارة ليتناسب مع الطول الممتدّ من وسط العين حتى الزاوية الخارجية. تذكّري دمج خط الرموش الداخلية مع تلك المستعارة، وتفادي وضعها على مقربة من الجهة الداخلية للعين لأنه من الصعب وضع الغراء في هذه المنطقة حيث الرموش متناثرة طبيعياً.

ضعي خطاًّ رفيعاً من الغراء على طول خيط الرموش المستعارة، ثم انفخي ليصبح الغراء جافاً قليلاً ولزجاً، ومن المفضّل أن يكون الغراء داكن اللون كي لا يبرز عندما يجفّ.

استخدمي أصابعك لتطبيق الرموش المستعارة إلى الزاوية الخارجية لخطّ الرموش وليس الجفون، بعدها الجئي إلى الملقط للضغط بشكل آمن على الرمش المستعار على طول خط الرموش.

اضغطي لدقائق قليلة على حافتي الرموش المستعارة حتى يجفّ الغراء، فتثبت هذه الأخيرة في مكانها.

أخيراً، ضعي طبقتان من الماسكارا لمزج رموشك المستعارة مع رموشك الطبيعية، وبإمكانك استعمال الأيلاينر لتحديد خط الرموش، ولا تستخدمي الماسكارا المضادة للماء مع الرموش المستعارة لأنك بذلك تمنعين رموشك الطبيعية من النمو كونك تغطّين قاعدة رموشك التي تحتاج إلى التنفّس.