مشاكل محيط عينيك

العينين هي نافذة الروح وأكثر ما يجذب انتباه الناس إليك. وللأسف تظهر علامات السن أول ما تظهر في المنطقة المحيطة بالعين، وذلك نظراً لأن هذه المنطقة هي منطقة حساسة للغاية في بشرة الوجه، فهي عبارة عن طبقة رقيقة من البشرة تحتوي على القليل من الكولاجين، مما يجعلها في حاجة دائمة للترطيب. ولهذا مع التعب والإرهاق والتقدم في العمر، تظهر غالباً الانتفاخات والهالات الداكنة والخطوط الرفيعة والتجاعيد.
 
ولكن الحل أصبح متاحاً مع التقدم العلمي المذهل الذي وصلنا إليه في عصرنا الحديث. أطلقت شركة الجمال الفرنسية LPG التي تتمتع بخبرة 30 عاماً في مجال العناية بالبشرة برنامج العناية الشامل بالعينين New Endermolift™ Total Eye، وهو علاج جديد وفعال يمنح العينين إطلالة جديدة مشرقة، ويزيل الخطوط الرفيعة والدقيقة من منطقة العيون. يتميز هذا العلاج الجديد للعناية بالعينين بالكفاءة والفعالية، حيث تظهر نتائجه من الجلسة الأولى، وتبدو منطقة العين منتعشة، كما تقل الانتفاخات والهالات الداكنة، وتختفي التجاعيد والخطوط الدقيقة.
 
وينجح العلاج باستخدام Ergolift (المسجلة كبراءة اختراع) في عمل الآتي:
- إزالة السموم والمياه الزائدة، ومن ثم تقل الانتفاخات والهالات الداكنة
- تنشيط العيون وإعادة الرونق والجاذبية لها من خلال رفع غطاء العين العلوي
- ملء تجاعيد محيط العين من الداخل
 
يكتمل برنامج العناية باستخدام تشكيلة LPG® Soins Techniques للعناية بالبشرة، التي تتضمن كريم العناية بالعيون Total Eye Care cream الغني بالقوام والذي يساعد على تقليل التجاعيد وتخفيف الانتفاخات والهالات السوداء. وعادةً ما يوضع تحت الماكياج ويعطي العينين إشراقة لامعة على الفور.