حيل غريبة للحصول على تسريحة الويفي

إذا كنت تودين الحصول على إطلالة ملفته من خلال تغيير تسريحة شعرك إلى التسريحة الويفي نقدم لك أغرب الطرق للحصول على هذه التسريحة من غير الذهاب إلى الصالون:

•القشّة: بواسطة القشّة التي تستخدمينها عادةً لشرب العصائر، يمكنك تجعيد شعرك بأسهل الطرق. إذ يكفي أن تجففي شعرك بعد الاستحمام وتفصليه إلى خصل صغيرة تناسب حجم القشّة، أربطي الخصل برباط شفاف، ولفّي بعدها الخصل على القشّة وشدّي اللفة. ابقي شعرك ملفوفاً على القشّة طيلة فترة الليل، إذ من المناسب تطبيقها قبل خلودك من النوم.

•الأقلام: لا يهمّ حجم القلم، بقدر ما ينفعك كأداة لتجعيد شعرك. لفّي شعرك عليه وثبّتيه بالدبابيس. قومي بهذه الخطوة عند الصباح لتتمكّني من فكّ الخصل قبل خروجك. ستلاحظين أنّ الخصل المجعّدة تنساب بعفوية وبطبيعية مميّزة.

•لفّ الشعر بنفسه: اعملي على لفّ خصل شعرك الرطبة ببعضها كأن تعملي على لفّها بحركات دائرية حتى تلتفّ الخصل على بعضها. يمكنك القيام بهذه الخطوة قبل خلودك إلى النوم، لأنّ العملية تتطلّب وقتاً كي تحصدي النتيجة المرجوّة.

•ورق الكارتون: بتركيبتها الخشنة، تستطيع أوراق الكارتون من تثبيت الخصل الملفوفة وإعطائها الشكل المجعّد المطلوب. لذا استعيني بأوراق أكياس الكارتون ولا تحتاري في تجعيد شعرك. من المفضّل ألا تنامي والكارتون على رأسك لأنّه قد يتكسّر ويترك أثره على شعرك.

•أوراق الألمنيوم: لأنّ عملية تجعيد الشعر تتطلّب حرارة قويّة، تستطيع أوراق الألمنيوم أن تحبس الحرارة داخل الخصل. لذا لفّي خصل شعرك بالشكل الدائري وضعيها بأوراق الألمنيوم وسكّري عليها قد تأخذ شكل اللفائف المجعّدة.