الهواتف المحمولة القابلة للطي

تعود الهواتف المحمولة القابلة للطي مرّة أخرى للظهور، على الرغم من انتشار الهواتف الذكيّة، لاسيما أنَّ المشاهير اتجهوا لاستخدام هذا النوع من الهواتف نتيجة لفضائح القرصنة الأخيرة، فتلك الهواتف أصبحت أكثر أمنًا.

وأشارت رئيس تحرير مجلة "فوغ" الأميركية آنا وينتور إلى أنَّ "الهاتف القديم ظهر في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة هذا الصيف، ومع المغنية الأميركية الشهيرة ريهانا، في الأشهر الأخيرة".

وأوضح مغني البوب الأميركي إيجي بوب، أنّ "الناس يمتلكون تلك الهواتف، فالجميع لديهم هواتف احتياطية، ولايزال هناك أنواع جديدة متاحة من الهواتف القابلة للطي في السوق، فضلاً عن الإصدارات الجديدة في الإنتاج".

وقد يبدو غريبًا أن يرغب أي شخص في العدول عن الهواتف الذكية لمميزات الهاتف القياسية، ولكن هناك نداء من الهاتف إلى مستخدمه، وعلى الرغم من امتلاك العديد هواتف "سامسونغ"، انتقل الكثيرون منهم لاستخدام "موتورولا رازر"، التي أصبحت أكثر شعبية من حيث الألوان والأغطية الخارجية.

ومن المثير للأهتمام أنه مع صدور "آيفون 6"، و"بلاك بيري"، وغيرها من الهواتف الكبيرة في الحجم، من حيث حجم الشاشة ولوحة المفاتيح الوظيفية، تظهر هواتف عام 2000 مرة أخرى، لتأمين الوضع، عبر امتلاك هاتف صغير، بالكاد يمكن رؤيته بالعين المجردة.

ولايوجد شك، على الرغم من انتشار الهواتف الذكية بتطبيقاتها المتعددة، بأنّ الهواتف القابلة للطي لاتزال أرخص سعرًا، ولديها بطارية أفضل، وتدوم لفترة أطول، يمكن وضعها في جيب الجينز، إضافة إلى أنها لا تنحني مثل "آيفون 6".