شركة "زين" الأردن

اطلقت شركة زين الاردن اخيرا خدمة "زين فايبر" التي تتيح إنترنت منزلي عبر تقنية الألياف الضوئية، لتثري تجربة المشتركين باستخدام انترنت ثابت يتسم بجودة وكفاءة عالية وسرعة فائقة تصل إلى 1 جيجابت بالثانية.

وحسب بيان صحافي صادر عن "زين" اليوم فانها طرحت الخدمة ضمن باقات متنوعة وباشتراكات فواتير شهرية في منطقتي الصويفية ودير غبار في عمان بعد ان اسست بنية تحتية من الألياف الضوئية تصل الى منازل المشتركين بسرعات انترنت عالية وبمستوى عال من الحماية وسرعة تحميل وتنزيل متساوية.

واضاف البيان ان الخدمة توفر امكانية التمتع باستخدام التطبيقات التي تتطلب انترنت ثابت وفائق السرعة مثل مشاهدة التلفاز عند الطلب وتقنية تلفاز بروتوكول الانترنت والصوت عبر بروتوكول الانترنت ونظام الحماية والمراقبة باستخدام الكاميرات عبر الانترنت بالاضافة الى الالعاب عبر الانترنت.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الاردن أحمد الهناندة ان خدمة "زين فايبر" تعد من المحطات المضيئة في درب زين نحو توفير أفضل وأحدث الخدمات والتقنيات لمشتركيها واننا نتطلع أن تُحدِث الخدمة نقلة نوعية ضمن نطاق تقنيات تكنولوجيا الانترنت لتشكل فرقاً يلمسه مشتركونا لما توفره تقنية الالياف الضوئية من سرعة فائقة وثابتة واعتمادية عالية من شأنها أن تجعل من تجربة المستخدم متعة حقيقية .

وأضاف انه تم طرح "زين فايبر" بشكل رسمي في منطقتي الصويفية ودير غبار حيث قام طاقم العمل باستخدام أحدث المعدات الخاصة بحفر القنوات الدقيقة لتمديد الالياف الضوئية، كما تخطط زين لتوسعة نطاق خدمة "زين فايبر" لتشمل مناطق اخرى من العاصمة اضافة الى المدن الرئيسية والمجمعات التجارية في محافظات المملكة بحلول العام المقبل.