رئيس دولة فلسطين محمود عباس

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر إقامته في قصر الضيافة في العاصمة المصرية القاهرة، مساء السبت، الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، والوفد المرافق.

وأطلع سيادته، العربي على الجهود التي تقوم بها القيادة الفلسطينية لتحديد سقف زمني لإنهاء الاحتلال وحماية الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار تصعيد الإجراءات الاستفزازية والعنصرية من قبل الاحتلال ومستوطنيه، بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وجرى البحث، خلال اللقاء، في البنود التي ستطرح على اجتماعات وزراء الخارجية العرب التي ستعقد الاثنين في الرياض على هامش القمة العربية وأميركا الجنوبية.

وحضر اللقاء أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، والمستشار تامر الطيب، وسكرتير أول جمانة الغول، وسكرتير أول آسيا الأخرس، من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية، وعن الجانب المصري: الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية سعيد أبو علي، ورئيس مكتب الأمين العام المستشار علي عرفان، والمستشار طلال الأمين.