الفنان سامح الصريطي

استأنف الفنان سامح الصريطي ، تصوير دوره في مسلسل "دنيا جديدة" ، داخل ديكور شقته باستوديو الأهرام .
وقال الصريطي - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه من المقرر أن يستمر التصوير في أستوديو الأهرام لمدة خمسة أيام ، مشيرا إلى أنه يجسد شخصية محام يدعى " الدكتور عبد الوهاب"، يتورط في العديد من المشكلات داخل سياق العمل.
وأضاف أنه من المقرر أن يستأنف تصوير دوره في مسلسل "حالة عشق" عقب انتهاء الأيام الخمسة في أستوديو الأهرام ، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير 25 % من أدواره بالمسلسلات الثلاثة الجديدة التي يشارك بها في رمضان المقبل.
يذكر أن الصريطي يشارك في 3 أعمال درامية يخوض بها السباق الرمضاني المقبل ، الأول هو"يا أنا يا أنت"، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانتين فيفي عبدة وسمية الخشاب ، أما المسلسل الثاني للصريطي هذا العام ، هو مسلسل "حالة عشق"، الذي يجسد من خلاله دور والد الفنانة مي عز الدين وهو طبيب مشهور متعدد العلاقات النسائية ، والعمل يشارك في بطولته كل من بوسي وروجينا وخالد سليم وعمر متولي وحازم سمير ورامز أمير وراندا البحيرى ، من تأليف محمد صلاح العزب ، وإخراج إبراهيم فخر.
والمسلسل الثالث هو "دنيا جديدة"، ويجسد الصريطي دور محام ، والعمل من بطولة حسن يوسف وأحمد بدير وأحمد هارون وروجينا ونيرمين ماهر ومحمد نجاتي وفتوح أحمد وأحمد خليل وميار الغيطي ونورهان وميريهان حسين ، تأليف مصطفى إبراهيم ، وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري ، وإخراج عصام شعبان .