فيلم "حدث بالفعل"

أكدّ المنتج طارق رمسيس أنه بدأ تصوير الأيام الأولى لفيلمه "حدث بالفعل" والذي اختار أن يجازف به كمنتج ويقدم من خلاله عددًا من الوجوه الجديدة.
وذكر رمسيس، أن هذا الفيلم يعتبر خارجًا عن المألوف الذي يُقدم في السينما حيث أنه لا يحتوي على أية رقصات أو أغان أو مواقف كوميدية مؤكدًا أنه يحمل قصة وهدفًا مثل الأفلام القديمة التي اعتاد الجمهور على متابعتها والتي تعمل على الترفيه والتثقيف في نفس الوقت.

وأضاف رمسيس أنه قد اختار محمد الدقاق لبطولة الفيلم وذلك بعد نجاحه في فيلم "بنت من دار السلام" الذي عُرض العام قبل الماضي، حيث سيقدم الدقاق دور شخصيتين مختلفتين. كما قال: إن المخرج محمد السمان قد رشح كلًا من فريال يوسف وراندا البحيري للبطولة النسائية ولكنهما لم يوقعا العقد حتى الآن ولايزال في مرحلة القراءة.

ومن جانب آخر يحاول رمسيس الاتفاق مع المطرب الكبير علي الحجار لتقديم الأغنية الدعائية للفيلم، والعمل من المتوقع أن يتم عرضه في موسم رأس السنة المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن حول قصة شاب يعاني من الكوابيس المتزامنة مما يجعله في صراع بين الواقع والخيال، ومن تأليف وإخراج محمد السمان وبطولة عدد من الفنانين الشباب وهم محمد الدقاق وسمية السالم ونوري محمد ومحمد عزت ومحمد عبده زيدان، ويجري السمان اتصالاته مع عدد من النجوم للظهور في الفيلم كضيوف شرف.