محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف

كشف محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي عن هدفه الأسمى في المتبقي من مباريات حتى نهاية هذا الموسم.

 وشارك صلاح في تعادل سلبي ظهر أمس السبت، مع ستوك سيتي ضمن لقاءات الجولة الـ 36 من البريميرليج ليتوقف عن التسجيل للمرة الأولى منذ 7 مباريات متتالية.

وقال صلاح في تصريحات له مع صحيفة "ميرور" البريطانية "نسعى لإنهاء الدوري في المركز الثاني من أجل الوصول من جديد إلى دوري أبطال أوروبا إلى جانب حلم التتويج باللقب وخصوصا أننا على مقربة شديدة من الوصول للنهائي".

وأضاف صلاح "بالنسبة لي، التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هو حلمي الشخصي الأعظم، لطالما أردت تحقيق ذلك، هي اللحظة التي تسعى كرياضي، دائمًا من الوصول لها وتحقيقها".

واستكمل صلاح "عندما كنا ننتظر قرعة نصف النهائي، كنت أقول أن ريال مدريد وبايرن ميونيخ يعدا الثنائي المفضل للتتويج باللقب بسبب ما حدث من الثنائي طوال البطولة، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب".

وأتم عن ما يريد تطويره في أدائه " يمكنني أن أقول أنني احتاج إلى تطوير اللعب بالرأس، على الرغم من أن اللعب بالرأس ليس مهمتي الرئيسية داخل الملعب، إلا أن الأمور ليست متعلقة بي فقط، بل بالعمل الجماعي كفريق".