النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة، صباح الجمعة، على حديث أندريا بيرلو، لاعب يوفنتوس السابق، وتفضيله لكريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" "سكاروني: معنا ميلان سيعود ليكون كبيرًا" , وأكملت الصحيفة تصريحات سكاروني "في غضون 3-5 سنوات نريد أن ننمو ماليًا ونربح مثل الفرق الكبيرة في أوروبا , الدوري الإيطالي جميل، لكن عالم كرة القدم هو دوري الأبطال" , وتابعت "سباليتي يفكر في إيكاردي من أجل مواجهة بارما ثم دوري الأبطال" , وختمت "مبابي: أود أن أخوض مباراة نهائية بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس" .

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، بعنوان "عامل ماكس.. ما مدى تأثير أليجري على انتصاراته، ولماذا لا تقنع كرة القدم التي يقدمها جماهير يوفنتوس؟" , وأضافت "بين مدربي المئوية، يمتلك أليجري واحد من أفضل معدل نقاط لكل مباراة (2.41)" , وتابعت "التحدي مع ساسولو يسبق دوري الأبطال الأكثر أهمية في مسيرة أليجري".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت" "أندريا بيرلو في حوار حصري" ديبالا يفعل مثل رونالدو" , وأضافت "إذا بدأ باولو التدريبات مثل رونالدو، فسيكون من الصعب تركه خارج الملعب" , وأكملت الصحيفة تصريحات بيرلو "إذا كنت ما زلت ألعب حتى الآن فسأختار اللاعب البرتغالي أكثر من ميسي.. ولن أتفاجأ إذا عاد بوجبا إلى يوفنتوس" , وتابعت "ياجو فالكي: فخور بفريقي.. تلقيت العديد من العروض لكنني قررت البقاء لأنني أؤمن بتورينو، وسعيد لمواجهة رونالدو في الديربي" , وختمت "أرباح وهمية.. كييفو فيرونا يتعرض إلى خصم 3 نقاط من رصيده، لكنه سيستأنف على القرار".