فريق الرجاء البيضاوي

حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موعد سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف.

وعلم "المغرب" أن الكاف ستجري قرعة دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والدور الفاصل لكأس الكونفدرالية يوم الأربعاء تاسع أكتوبر القادم بالعاصمة المصرية القاهرة انطلاقا من السادسة مساء.

وتأهل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، رغم تعادله مع ضيفه النصر الليبي بهدف لمثله، في المباراة التي احتضنها المجمع الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وافتتح الرجاء التسجيل مبكرا عبر عميده محسن متولي، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، بعد تسديدة قوية، مستغلا تمريرة أيوب نناح.

رد الفريق الليبي كان سريعا بعدما نجح في تسجيل هدل التعادل عبر فيكونغونغ في الدقيقة 23، عقب خطأ من عبد الرحيم الشاكر، الذي أعاد كرة قصيرة للحارس الزنيتي، استغلها مهاجم النصر لتسجيل التعادل.

وأتيحت للفريق الليبي فرصة لتسجيل هدف التقدم عبر ضربة جزاء، لكنه فشل في ترجمتها، بعد تصد ناجح لأنس الزنيتي.

ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني، ليضمن الرجاء عبوره إلى دور المجموعات للكأس الأغلى قاريا.

أقرأ ايضــــــــاً :

الترسانة يتعاقد مع هداف النجم الساحلى السابق الغانى رزاق بوبكر

كما تأهل فريق نهضة بركان إلى الدور الموالي لكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه ،أمس السبت، على فريق أشانتي غولد الغاني بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم إياب الدور 32.

وسجل هدفي فريق نهضة بركان، يوسوفو دايو (د 31) و زيد كروش (د 45). وأنهى الفريق الغاني اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب محمد مساح في الشوط الأول.

وعرف لقاء الذهاب الذي أجري على أرضية ملعب لين كلاي بأبواسي، انهزام فريق نهضة بركان أمام نظيره الغاني أشانتي غولد (2-3).

من جانبه افتك فريق حسنية أغادير بطاقة العبور إلى الدور الموالي، بعد تعادله أمام فريق الاتحاد الليبي (0-0)، في المباراة التي جمعت بينهما، بالملعب الكبير بأكادير، برسم إياب الدور ذاته 

وكان فريق حسنية أغادير تعادل بهدف لمثله في لقاء الذهاب مع فريق الاتحاد الليبي بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية.

قد يهمـــك أيضـــا:

الصفاقسى يصعق النجم الساحلى ويتأهل لدور الثمانية فى الكونفدرالية