لاعب المنتخب الوطني المصري محمود حسن تريزيجيه

أصبح محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني المصري، والمحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي، محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه خلال الفترة الأخيرة في الدوري التركي، وبدأ التحرك الرسمي من قبل العديد من الأندية التي تطارد اللاعب، حيث كشفت قناة "fanatic" التركية أن نادي واتفورد الإنجليزي قدم عرضا لنادي قاسم باشا بقيمة 6 مليون يورو من أجل التعاقد مع تريزيجيه، موضحة أن قاسم باشا يُفضل انتظار ظهور تريزيجيه في كأس العالم رفقة المنتخب المصري قبل أن يبيعه.

وقام قاسم باشا بتفعيل بند الشراء من أندرلخت البلجيكي مقابل 500 ألف يورو بعدما تم التعاقد معه في البداية على سبيل الإعارة، حيث تألق تريزيجيه مع قاسم باشا لينجح في تسجيل 16 هدفًا وصناعة 8 خلال ظهوره في 33 مباراة.

من جانبه، ذكر موقع "voetbalnieuws" أن نادى أندرلخت البلجيكى تلقى ضربة مؤلمة جديدة، بالعرض الذى تقدّم به واتفورد لضم تريزيجيه، مشيرًا أن النادى سيخسر 4 ملايين يورو نتيجة التفريط فى خدماته مبكرًا، حال موافقته على العرض الذى تقدم به النادى الذى ينافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليغ"، كما أنه ليس واتفورد فقط هو الذي يريد التعاقد مع تريزيجيه بل يعد جالاتا سراي من أبرز الفرق التي تطارد الفرعون المصري.

من جانبه، رفض تريزيجيه التعليق على العرض المُقدم من النادي الإنجليزي، وفضّل تعليق التفكير في الموافقة على أي عروض حتى الانتهاء من منافسات كأس العالم في روسيا، حيث يسعى للظهور بشكل جيد من اجل لفت نظر العديد من الأندية.

وعانى محمود تريزيجيه من الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة فى المباريات مع نادى أندرلخت ليقرر الرحيل عن صفوف الفريق وعدم العودة مجددًا، وانضم لصفوف قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء مقابل مليونى يورو، وفى حال بيعه إلى واتفورد سيربح النادى 4 ملايين.

ودخل تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا، علمًا أنه تمكّن من تسجيل 16 هدفا مع قاسم باشا فى جميع المسابقات هذا الموسم، كما يستعد للظهور مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا 2018. حيث يتواجد منتخب "الفراعنة" في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا وأوروغواي والسعودية.