فريق توتنهام

حقق فريق توتنهام فوزًا صعبًا على حساب نظيره فريق توتنهام، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب سانت جيمس بارك، بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ.

وسجل فريق توتنهام هدف مبكر عند الدقيقة  ” 8 ” عن طريق المدافع البلجيكي ( يان فيرتونخن ) بعد كرة ركنية ثم رأسية من المدافع سانشيز ثم تابعها فيرتونخن برأسية أبعدها الحارس بعد أن تجاوزت خط المرمى، ليتحسم الحكم الهدف .

وسجل في الدقيقة  11  فريق نيوكاسل هدف التعادل عن طريق المهاجم الشاب ( خوسيلو ) , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها الشاب برأسية هزت شباك الحارس هوجو لوريس , لتصبح النتيجة 1-1 بين الفريين .

وعاد فريق توتنهام وتقدم في المباراة مرة اخرى عن طريق اللاعب ( ديلي ألي ) وذلك بعد كرة عرضية من أورييه على الجانب الأيمن حولها ديلي ألي برأسية في الشباك في الدقيقة ” 18 ” ، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام 2-1 .

وكان فريق نيوكاسل الأفضل في الشوط الثاني من المباراة من حيث السيطرة وخلق الفرص، حيث سدد لاعب نيوكاسل كرة ارتطمت في القائم، وبعدها سدد روندون كرة رائعة ارتطمت في المدافع ثم في العارضة، لينتهي اللقاء 2-1 .