النجم المصري محمد صلاح

سلطت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الضوء على رغبة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة. وذكرت الصحيفة، أن هناك مصلحة مشتركة تجمع بين محمد صلاح وريال مدريد، حيث يحلم "الفرعون المصري" بارتداء قميص الفريق الملكي من أجل اللعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحائز على جائزة "الكرة الذهبية" 5 مرات، فيما يرغب ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب الذي يقدم مستويات مذهلة مع ليفربول هذا الموسم، ويتقاسم حالياً صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يشعر باليأس من التوصل لاتفاق مع ريال مدريد على انتقاله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن تبقى حظوظه قوية في الانتقال للفريق الملكي الصيف المقبل. وكانت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية ذكرت، في وقت سابق، أن محمد صلاح طلب من رامي عباس، وكيل أعماله، فتح قنوات اتصال مع مسؤولي ريال مدريد لبحث إمكان إتمام صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكي.

ويرغب ريال مدريد في ضم محمد صلاح ليكون بديلا للجناح الويلزي غاريث بيل الذي عانى من "لعنة الإصابات" هذا الموسم، والتي أبعدته عن المشاركة في معظم مباريات الفريق الملكي بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.