محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق

فتح محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلي السابق، المجال أمام إدارة الأهلي، من أجل التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم فريق السد القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد مطالبته للفريق القطري بالسماح للاعب بارتداء القميص الأحمر خلال الموسم المقبل.

وأكد مصدر مسؤول أن الأهلي بدأ بالفعل في الساعات الأخيرة بعد تصريحات أبوتريكة في التفكير بشكل جادي التقدم بعرض لضم اللاعب، لكن سيتم استطلاع رأي السد مقدما حول فكرة استغنائه عن هدافه الجزائري وما هو سعر اللاعب إذا ما قرر رحيله.

إقرأ أيضــــا: 

محامي محمد أبوتريكة يُوضّح أنّ "الحُكم" لن يُغيِّر مركزه القانوني

وتأتي تلك الخطوة في ظل سعي النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أفريقي قوي بدلا من المغربي الحالي وليد أزارو، والذي يفكر الأهلي في الموافقة على أي عرض جيد يتلقاه في الانتقالات الصيفية الصيفي المقبل.

ولم يستبعد بغداد بو نجاح انتقاله للنادي الاهلي، وذلك وفقا لتصريحات صحفية له ردا على تصريحات محمد أبوتريكة خلال تسليم جوائز الأفضل في الدوري القطري قائلا "كل شيء ممكن، من الممكن أن تلعب اليوم في فريق وغدا في فريق آخر، فلا أستطيع أن أقول إذا كنت سأذهب للأهلي أم سأستمر مع السد".

واستقرت إدارة الكرة في الأهلي على رحيل السداسي أحمد الشيخ وإسلام محارب وعمرو جمال ومحمد نجيب وأحمد حمودي ومحمد شريف، بنهاية الموسم الجاري، حيث سيكون استمرارهم أمرا صعبا، إذا استمر الأوروغوياني مارتن لاسارتي على رأس القيادة الفنية، في ظل عدم قناعته بقدراتهم الفنية.

قد يهمــــك أيضــــا:

​أبوتريكة يكشف سرّ غياب محمد صلاح عن لقاء إيفرتون

أبوتريكة يعود إلى القاهرة بالتزامن مع انتهاء تعاقده مع "بي إن سبورت"