مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للمونتينغري نيبوشا المدير الفني للفريق خلال الجلسة التي عقدها معه، الخميس، أن  بطولة الدوري العام لا تزال في الملعب، وطالبه بالفوز في المواجهات الثلاث التي تسبق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب والأسيوطي وطلائع الجيش، وتحقيق الفوز على الأهلي لتقليص فارق النقاط .

وأكد المدير الفني للفريق، أنه لن يفرط في أية نقطة، ولديه حالة من الإصرار لتحقيق الفوز في اللقاءات الأربعة المقبلة، لإنهاء الدور الأول بشكل جيّد. ويكون ذلك بمثابة دفعة معنوية لبداية الدور الثاني بنحو أفضل، وكشف نيبوشا خلال الجلسة لرئيس النادي عن المراكز التي تحتاج لتدعيم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل التنسيق على إنهاء الصفقات، وتحدث عن اللاعبين الراحلين نظرًا لعدم الاحتياج لهم خلال المرحلة المقبلة .

ورحب رئيس الزمالك بمقترحات المدير الفني للفريق، وأكد أنه  صاحب القرار الأول والاخير في تحديد اللاعبين الراحلين والجدد، وأضاف مرتضى منصور، أن المدير الفني طلب بقاء لاعبين عرضت الإدارة رحيلهم خلال الانتقالات الشتوية، وحدد أسماءً لرحيلهم كانت الادارة ترغب ببقائهم، ومع ذلك وافقنا على جميع رغبات المدرب المونتنيغري .