اللاعب محمد صلاح

استطاع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف الريدز، والذي بات حديث العالم في أقل من عام، أن يجذب الأنظار إليه قبل مباريات كأس العالم التي ينتظرها الجميع في روسيا 2018، حيث تحدث من جديد، وأكد عودته إلى صفوف المنتخب الوطني قبل صافرة البداية أمام الأوروغواي يوم الجمعة الموافق 15 حزيران.

وأجرى موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي، حوارًا مطولًا مع النجم المصري فور انتهاء دوري أبطال أوروبا، ليكون الأول بعد الإصابة الشهيرة التي تعرض لها في اللقاء بعد احتكاكه مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني.

وبدأ صلاح حديثه بالعودة للمنتخب الوطني قبل صافرة البداية أمام الأوروغواي وقال "سأبذل قصارى جهدي للعب منذ البداية، أنا دائمًا أقول عندما ترتدي قميص بلادك فإنه شئ مختلف للغاية لكل لاعب في العالم".

وأضاف "هذا الرأي أيضًا ليس بالمعني أن تفعل ذلك مع فريقك، أنه شعور مختلف عندما تلعب لبلادك عدد المباريات عكس الذي تلعبها مع فريقك".

وأكد بشأن كأس العالم "الجميع في مصر كان يحلم بالعودة إلى البطولة وأن يرى المنتخب فقط في المونديال من دون النظر إلى شيء، والجميع كان سعيد أننا فعلنا ذلك بعد هذه السنوات".

وأضاف "هذه الفكرة رفعت عنا الكثير من الضغوطات للعب في كأس العالم ولكن إذا سألتني ماذا يدور بيننا في المنتخب، سأقول لك الأمر مختلف بعض الشيء".

وتطرق صلاح للحديث عن الإصابة التي تعرض لها من قبل راموس قائلًا "هذه اللحظة حملت مشاعر كثيرة، أنا بشر مثل الجميع، كل ما دار في رأسي هو نهائي الأبطال ثم كأس العالم".

وأتم "لا يمكنك التفكير في وقتها بكأس العالم، لأنه نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتحدث صلاح في نطاق آخر، عن فريقه الحالي ليفربول وقال "أحببت المدينة والجميع في ليفربول، أول شيء كان في خاطري أن أحقق بطولة لهذه الجماهير الذي وثقوا في".

وأضاف "أنا سعيد للغاية في ليفربول واعتبره موطني الثاني بعد مصر، كل شيء رائع هنا، أعطي كل ما لدي لكرة القدم لذك أنا سعيد للغاية، أتمنى أن أستمر هكذا لسنوات طويلة".

 وأتم حواره في جزئية كأس العالم "الشعب المصري كان يريد فقط الذهاب إلى كأس العالم، ولكن بعدما فعلته، الآن يريدون الفوز بكأس العالم".

واختتم صلاح حديثه بالتأكيد "أثق في أننا سنذهب بعيدا في كأس العالم، لا أحد يتوقع مننا ذلك لكن أنا واثق من أننا سنذهب بعيدا".