نجم "مانشستر يونايتد" لوك شاو والمدرب جوزيه مورينيو

كشف الإنكليزي لوك شاو، الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد، أنه سيعمل على إثبات أن مورينيو كان على خطأ، عندما انتقده بشكل علني. ووجه مورينيو نقدًا لاذعًا للاعب الدولي الإنكليزي، مؤكدًا أنه لا يرقى لمستوى زملائه في الفريق، ولكنه بعد هذا الانتقاد شارك في عدة مباريات للفريق.

وأضاف لوك شاو في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية، "الانتقاد كان صعبًا جدًا بالنسبة لي، ولكنني حصلت عليه من قبل، لكن هذه المرة تعاملت معه بشكل أفضل". وتابع "عندما أتيت لمانشستر يونايتد كان هناك العديد من التعليقات الإيجابية على انضمامي للفريق، ولكن بعد ذلك تغير كل شيء وأصبح سلبيًا".

وواصل "لقد أخذت هذه الانتقادات على محمل الجد، وعدت للقتال مرة أخرى وأردت أن أثبت للجميع أنهم على خطأ، وعند اجتماعي مع المدرب قلت له أنني ذاهب لإثبات أنه كان على خطأ، وأريد أن أفعل ذلك ليس من أجلي فقط، ولكن من أجل الجماهير التي كانت معي طوال هذا الوقت أيضًا، أستطيع أن أرى النور في نهاية النفق".

وأكمل "كان لي محادثة مع جوزيه مورينيو، وأعتقد أنه كان محقًا، سأفعل ما يريد، ربما عندما أنظر للوراء أرى أنني لم أكن أعمل بجد". واختتم لاعب مانشستر يونايتد "كان لدينا نقاشا جيدا بشأن ما يريده مني، وبعد ذلك بأسبوع ونصف رأيت تغييرًا هائلًا في نفسي، ليس فقط على أرض الملعب ولكن في كل مكان".