أسطورة المدربين السير أليكس فيرغسون

تواجد أسطورة المدربين السير أليكس فيرغسون على أرضية ملعب ويمبلي قبل ساعتين من انطلاق المباراة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي مساء اليوم السبت.
 
وقابل فيرغسون بعض أعضاء الجهاز الفني الحالي للشياطين الحمر، ودار بينه وبينهم بعض الحوارات والأحاديث الجانبية في حضور المدافع السابق ريو فرديناند الذي سيقوم بتحليل المباراة لقناة بي تي سبورت البريطانية رفقة بول سكولز المعروف بعدائه الشديد للمدرب الهولندي لوي فان غال.وحاولت الكاميرات التعرف على الحوار الذي دار بين فيرغسون والجهاز الفني لليونايتد في ظل تصاعد أنباء تولي مورينيو للمسؤولية عقب هذه المباراة.
 
ويبحث مانشستر يونايتد عن التتويج الأول له بكأس الاتحاد الإنكليزي منذ 12 عامًا، من أجل مُعادلة الرقم القياسي لأرسنال في عدد مرات الفوز بالبطولة.لكن على فريق فان غال توخي الحذر من الركلات الثابته لكريستال بالاس بصفته أكثر أندية البريميرليغ قدرة على تسجيل الأهداف من تلك الكرات.
 
وكان مانشستر يونايتد قد فاز 15 مرة في آخر 20 مباراة لعبها أمام كريستال بالاس بجميع المسابقات، وانتهت أربع مباريات بالتعادل وخسارة وحيدة لمانشستر يوناتيد.