نجمة التنس فيكتوريا آزارينكا

تحاول نجمة التنس فيكتوريا آزارينكا الخروج من الأجواء المثيرة قبيل بطولة أستراليا المفتوحة وما يحيط بها من ضجة حول فرصتها في الفوز باللقب، عبر قيادة دراجة نارية والقيام برش الرسومات.

ونشرت لاعبة التنس من بيلاروسيا فيديو موسيقي الأسبوع الماضي جمع بين جلسات اللياقة البدنية المكثفة مع فن الشارع والتزلج حول موقف للسيارات.
 
وبحسب ما تقول، فإنها كانت تهدف إلى الكشف أكثر عن الجانب الإنساني لشخصيتها وكيف أنها تحب قضاء أوقاتًا مرحة وكذلك سماع الموسيقي والرقص في الوقت الذي يتركز فيه الحديث عن أدائها في الملعب وطريقة اللعب التي تظهر بها.
 ووصلت المصنفة رقم 16 علي العالم إلى ملبورن مع ترشيحها بقوة للفوز بالبطولة بعدما حصلت على لقب بطولة بريسبان الدولية الأسبوع الماضي، في الوقت الذي لم تخسر فيه أكثر من ثلاث مباريات من بين عشرة خاضتها.
 وتخوض آزارينكا أولي مبارياتها الثلاثاء أمام البلجيكية أليسون فان أويتفانك البالغة من العمر 21 عامًا والتي وصلت إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي، إلا أنها تواجه متاعب كثيرة في البطولات الكبري.

وفي حال تجاوزت آزارينكا منافستها، فإنها من المحتمل أن تواجه غابرين موجوروزا وآنجيليك كيربر وسيمونا هاليب قبل بلوغها المباراة النهائية