المدير الفني المؤقت لفريق الكرة في نادي الزمالك المصري محمد صلاح

اعترف المدير الفني المؤقت لفريق الكرة في نادي الزمالك المصري محمد صلاح، بأنَّ المهمة التي تولّاها أخيرًا، صعبة للغاية بعد إقالة حسام حسن، وسط ظروف معقدة تتمثل في وجود كم كبير من اللاعبين وخسارة عدد من النقاط، فيما أشار إلى سعادته بالتواجد داخل النادي من جديد .

وفي مقابلة مع "فلسطين اليوم" أكد صلاح أنَّ العمل كمدرب مؤقت لا يقلل من شأنه على الإطلاق، مشيرًا إلى أنَّ خدمة الزمالك شرف لأي مدرب باعتبار أنَّه أحد أبناء النادي ولا يمكن أن يتخلى عنه في أي وقت، وفنَّد أسباب صعوبة المهمة بأنها تتمثل في العمل على إنقاذ الفريق من دوامة نزيف النقاط في وقت قصير للغاية، وبصورة مؤقتة مما يمنعه من وضع خطة طويلة الأجل لإصلاح مسار الفريق.

وكشف صلاح عن سعادته الغامرة بالثقة التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور بقدراته في توقيت صعب للغاية، متمنيًا أن ينجح في الاستفادة منها على أفضل ما يكون، وأن يثبت جدارته بالتواجد في منصبه الجديد.

وأشار إلى أنَّه سيبدأ أول حصة تدريبية مع الفريق يوم الأحد، وأن أول ما يشغله هو إعادة الثقة إلى اللاعبين بأن الفوز في المباريات المقبلة أمر ضروري للغاية، وأنَّه سيعمل خلال الفترة المقبلة على عقد جلسات منفردة من بعض اللاعبين لتطوير الأداء 

وتحسين النتائج، فيما وجَّه رسالة إلى جماهير الفريق بأن تتحلَّى بالصبر والثقة في قدرات اللاعبين حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح من جديد .

وجدَّد صلاح التأكيد على أنه مستعد لشغل أي منصب في النادي سواء مدرب عام في الجهاز الفني الجديد أو منصب في قطاع الناشئين، أو فريق الشباب، مؤكدًا أن الزمالك يحتاج إلى تضافر جهود أبنائه من أجل العودة إلى منصات التتويج، في الوقت الذي توجَّه فيه بالشكر إلى الجهاز الفني السابق بقيادة حسام حسن على المجهود المبذول في الفترة الماضية على أن يبدأ مهمته الجديدة بإنقاذ الفريق من وضعه الحالي.