دانيال باريخو

أعلن نادي "فالنسيا"، قراره تمديد عقد لاعب خط الوسط وقائد الفريق دانيال باريخو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى العام 2020، بعد أن ساهم في احتلال النادي للمركز الرابع في الدوري الاسباني الموسم الماضي.

ويتطلع دانيال باريخو إلى لعب دور أكبر في المشروع الجديد الطموح لنادي "فالنسيا" والهادف إلى المنافسة بقوة خلال الموسم المقبل على لقب الدوري الأسباني.

ووافق اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على تمديد ارتباطه في ملعب "المستايا" بموجب العقد الجديد حتى عام 2020، قائلًا عقب التجديد في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "هذا هو واحد من أسعد أيام حياتي، وهذا ما أردت تحقيقه، الجميع يعرف ذلك، ولقد كنت دائما على ثقة بأننا نستطيع التوصل إلى اتفاق".

وأضاف: "لدينا فريق عظيم، ويعد هذا المشروع بالنسبة إلى النادي أكثر صلابة، حيث أننا يمكن أن نكون متفائلين حول المستقبل"، موضحًا: "لقد قلت دائما إنه لا يوجد أي ناد آخر يمكن أن أكون أكثر سعادة به، مثلما أنا أشعر بسعادة كبيرة جدًا هنا، وأنا أود أن أشكر النادي والمشجعين على ثقتهم بي".

يُذكر أن لاعب شباب "ريال مدريد" السابق خاض 149 مباراة في جميع المسابقات مع "فالنسيا" بعد أن انتقل إليهم من "خيتافي" في عام 2011.