مهاجم فريق "ريال مدريد" الإسباني خيسي رودريغيز

أكد مهاجم فريق "ريال مدريد" الإسباني خيسي رودريغيز، أنّه لم يفكر في الرحيل عن "الميرينغي" أبدًا، مشيرًا إلى أنّه سعيد بالأداء الذي يقدمه مع "الأبيض"، خلال الفترة الحالية في المعسكر الاستعداد للموسم الجديد 2015/2016.
 وأوضح خيسي، في تصريحات صحافية: "لم أفكر في الرحيل عن "الريال" خلال أي لحظة أبدًا، صحيح أنني عاصرت فترة صعبة للغاية داخل الفريق أثناء الإصابة وبعدها، إبان تواجد المدرب كارلو أنشيلوتي؛ لكنني لم أنسى فضل هذا النادي وأرغب في الاستمرار به دائمًا".

 وأضاف: "تحدثت مع المدرب الجديد رافا بينيتيز، وأكد لي أنني أتواجد ضمن خططه في الموسم المقبل، وسعيد للغاية بالأداء الذي أقدمه مع الفريق حتى الآن، في المعسكر الصيفي وآمل أن أحصل على ثقة الجهاز الفني"، مبيّنًا: "هدفي في الموسم المقبل أن أساعد الفريق على العودة إلى منصات التتويج من جديد، وأحلم بأن أحقق أشياء مهمة مع "الريال"؛ لذلك لن أدخر جهدًا من أجل ذلك".

 وأردف: "أجيد اللعب في المراكز الأربعة المتاحة لخط الهجوم، سواء على الأطراف أو في الوسط أو خلف المهاجمين، وأحب العمل كثيرًا وأثق أنّ بينيتيز سيختار لي المكان المناسب، وجميعنا متحفزون بشدة لهذا المشروع الجديد".