جاريث بيل و كرستيانو رونالدو

يعيش ناديا "مانشستر يونايتد" الإنجليزي و"ريال مدريد" الإسباني حالة من الاحتقان حاليًا بسبب فشل صفقة انتقال حارس يونايتد ديفيد دي خيا إلى مدريد في ميركاتو الصيف الماضي؛ ليبدأ كل منهما في الهجوم على الآخر خلال الآونة الأخيرة. ولا يرغب المدير الفني لشياطين مانشستر لويس فان جال، في الاستغناء عن حلمه الكبير بالتعاقد مع أحد الثنائي غاريث بيل وكريستيانو رونالدو نجمي النادي الملكي واللذان يرتبط مانشستر يونايتد بالتعاقد معهما منذ عامين تقريبًا.

وتألق غاريث بيل في بداية الموسم مع الريال و سجل هدفين في فوز الفريق على "ريال بيتيس" بخماسية في الجولة الثانية من الليغا فيما قاد منتخب ويلز نحو التأهل إلى بطولة يورو 2016 و التي ستقام في فرنسا بتقديم مستويات رائعة معهم في التصفيات التي تقام تلك الأيام.

ومن ناحية أخرى، فإن بداية صاروخ ماديرا لم يكن موفقًا حيث افتقد إلى مهمته الأساسية والتي كان يتميز بها طوال السنوات الماضية وهي تسجيل الأهداف وتعرض لبعض صافرات الاستهجان من جماهير ملعب سانتياغو برنابيو والتي قد تؤثر على مستوى اللاعب في المباريات المقبلة.

ويعتبر استمرار فان جال في التفكير بالتعاقد مع أحد الثنائي رونالدو وبيل دربًا من الجنون بسبب ما حدث أخيرًا بتبادل الاتهامات بين الناديين حيث يلقي كل منهما خطأ فشل صفقة انتقال دي خيا إلى الميرنغي على عاتق الآخر، بينما ينوي مانشستر يونايتد استغلال عدم انتقال دي خيا إلى ريال مدريد بالتقدم بعرض له من أجل الحصول على توقيعه على عقد جديد مع النادي بدلا من عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.