الأمير البريطاني الشاب هاري مع صديقته

 اختطف الأمير البريطاني الشاب هاري الأضواء من لفيف المشاهير الذي شارك في  الاحتفال بجائزة أبوظبي الكبرى؛ حيث انضمّ الأول إلى تلك القائمة من مشاهير العالم، كما بدا مرتاحًا ومسترخيًا، لاسيما بعد أنَّ بدأ في المزاح مع صديقته السابقة من العائلة المالكة نجمة البوب جيري هاليويل.

وظهر الأمير البالغ من العمر 30 عامًا، وهو يتابع تأهل المتسابق البريطاني لويس هيملتون للمنافسة على لقب العالم، على هامش سباق "ريد بول إنفينيتي" عقب جولته الشرق أوسطية الأخيرة.

والتقطت عدة صور لهاري، الذي كان قد زار أكبر مساجد  سلطنة عمان في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو يمزح ويضحك ويشير بيده برفقة نجمة البوب السابقة  خلال الفاعلية، وفي والوقت الذي كان هاري يركز فيه علي متابعة السباق، أزالت النجمة السابقة سماعات الرأس خلال مناسبات عدة للتحدث والمزاح مع الأمير.

وبدّل هاري ملابسه ليرتدي بنطال أبيض وقميص، قبيل لقاء الشيخ فلاح بن زايد  بن سلطان آل نهيان، عضو الأسرة الحاكمة في أبو ظبي، وابنه الصغير.

وعلّقت هاليويل خطيبة قائد فريق "ريد بول" في رالي "فورميلا ون"، كريسين هورنر،  أنها التقت الأمير هاري عندما كان في العاشرة من عمره، لقد رأيته يكبر، أنَّ ما يفعله في حياته الآن رائع ومبهر للغاية، هو يفعل ذلك من أجل قضايا نافعة أعتقد أنه أفضل سفير وممثل لمن نهتم بأمرهم، هو يملك روح وقلب صافي".

وكان من بين حضور السباق المغني فاريل ويليامز والممثلة ميشيل رودريغيز.