جرائم الغش التجاري

تمكنت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية في رام الله الأربعاء،  من الحصول على أربعة أحكام بالإدانة من محكمة جنايات رام الله في دعاوى جزائية تتعلق بجرائم الغش التجاري وتداول الأغذية الفاسدة وأغذية منتهية الصلاحية والتلاعب بتواريخ صلاحيتها، سندًا لأحكام قانون حماية المستهلك رقم 21 لسنة 2005.

وأدين المتهم (ع.ح) بغرامة 1,000 دينار أردني ومبلغ 100 دينار أردني رسوم ومصاريف محاكمة ونشر الحكم في الجريدة على نفقة المدان.

 وتم إدانة المتهم (ع.أ) بغرامة مالية قدرها 1,100 دينار أردني و 100 دينار أردني رسوم ومصاريف محاكمة ونشر الحكم في الجريدة على نفقة المدان.

 وأدين المتهم (م.د) بغرامة مالية 1,000 دينار أردني ومبلغ 100 دينار رسوم ومصاريف محاكمة ونشر الحكم في الجريدة على نفقة المدان.

وأدانت محكمة الجنايات المتهم (أ.ص) بغرامة مالية 3,000 دينار أردني ومبلغ 100 دينار أردني رسوم مصاريف ومحاكمة ونشر الحكم في الجريدة على نفقة المدان.

وقدمت نيابة مكافحة الجرائم الاقتصادية بيناتها حسب الأصول والقانون، وطالبت في مرافعاتها إنزال أشد العقوبة بحق المتهمين، وذلك لردعهم عما سولت لهم انفسهم من ارتكاب جرائم ضد الأمن الاقتصادي للدولة والمواطن.