النجم الكوميدي المغربي حسن الفد

كشف النجم الكوميدي المغربي، حسن الفد، تفاصيل عرضه الجديد، "شكون هو كبور؟"، ونشر  على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" الصورة الرسمية للعرض معلقًا عليها: "شكون هو كبور؟ ? Who is Kabour".

ويستعد حسن لهذا العرض الفكاهي  لموسم 2017/2018، والذي سيكون على شكل حوار صحافي يجيب من خلاله كبور على أسئلة الإعلامي مبارك أبوعلي ويحكي عن طفولته وعلاقته مع عائلته، ويكشف عن حياته قبل الكوبل وتفاصيل لقاءه بـ"الشعبية "و الزواج منها و الظروف التي التقى فيها مع "لحبيب "، حيث ناقش حسب الفد مجموعة من المواضيع و الظواهر الاجتماعية كالتبرع بالأعضاء والمناصفة .

وسيقوم الفد بجولة فنية بعرضه الجديد ?who is  Kabour في كل من السينغال و المغرب والكوت ديفوار، و فرنسا و بلجيكا و هولندا و كنداو الولايات المتحدة الأميركية .

للاشارة فقد لقيت شخصية تثير إعجابًا كبيرًا من طرف الجمهور، ونجاحًا من خلال سلسلاته الرمضانية بشخصيته البدوية، التي جسد فيها حسن أدق تفاصيل الحياة في قالب فكاهي وبإتقان في الأداء . 
 
كما تألق في مجموعة من العروض الفكاهية داخل وخارج أرض الوطن، آخرها "عين السبع في أميركا" وهو العرض الذي قدمه حسن في الولايات المتحدة الأميركية وكندا وعرف نجاحًا كبيرًا، ولقي إعجاب الجالية المغربية والعربية المقيمة في الخارج .